الأربعاء  .. السياحة تشارك في معرض "فيتور"  بأسبانيا 
الأربعاء  .. السياحة تشارك في معرض "فيتور"  بأسبانيا 


الأربعاء.. «السياحة» تشارك في معرض «فيتور» بإسبانيا 

مي سيد

الأحد، 14 يناير 2018 - 10:46 ص

تشارك هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، في فعاليات معرض مدريد الدولي "FITURE فيتور"، والمقام خلال الفترة من 17 إلى 21 يناير الجاري، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بجناح مصري على مساحة 300 متر مربع .

 

ويُعد المعرض واحدا من أهم المعارض والبورصات السياحية العالمية، ويشارك فيه عدد كبير من أهم منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي في العالم، بالإضافة إلى شركات الطيران والفنادق.

 

وتعلن منظمة السیاحة العالمیة، على هامش فعاليات المعرض، الفائزين بجوائز المنظمة بشأن الابتکار والتمیز في السیاحة، وسيتم عرض جميع المشاريع التي تم اختيارها ما بين 128 مبادرة من 55 دولة.

 

وتعقد المنظمة "منتدى الاستثمار والأعمال التجارية لأفريقيا"، بمشاركة ما يقرب من 30 وزيرا للسياحة من المنطقة لمناقشة الفرص التي يمكن للقطاع أن يقدمها إلى القارة، وستنظم دورات هذا العام حول موضوعين رئيسيين هما: "العلامة التجارية لأفريقيا: تعزيز التنمية السياحية وفرص الاستثمار"، و"التنوع البيولوجي كدافع للسياحة المستدامة: أهمية المشاركة المجتمعية الفعالة".

 

ويتناول المنتدى إمكانيات السياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر حوار وزاري تنظمه منظمة السياحة العالمية والمقرر انعقاده يوم 18 يناير الجاري، ويستعرض هذا الحدث السياسات والاستراتيجيات الرامية إلى تعزيز الانتعاش وزيادة مساهمة السياحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة